آخر الأخبار

حسام البدري يقترب من تدريب الإسماعيلي ؟.. إدارة الدراويش تجيب

أكدت إدارة نادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة بكامل أعضاءه رفضوا الطلبات المادية التي وضعها المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، كشرط لتولي مهام تدريب فريق نادي الإسماعيلي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت إدارة الدراويش، أن حسام البدري وضع مبلغ 600 ألف جنيه كراتب شهري بخلاف المكافآت والبنود التعاقدية بينه وبين إدارة النادي، فيما أكدت الإدارة أن تلك الشروط مبالغ فيها بشكل كبير.

كما وأبلغ رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، المدرب حسام البدري برفضه كافة المتطلبات المادية التي وضعها كشرط لتدريب الإسماعيلي في الموسم المقبل، وأبلغه أن النادي فتح باب المفاوضات مع مجموعة مدربين آخرين.

شاهد أيضا : اتحاد الكرة يكشف مفاجآت جديدة في تجديد هيكتور كوبر للفراعنة

وكان نادي الإسماعيلي قد استقر مؤخرًا على عدم تمديد عقد المدرب البرتغالي بيدرو مع الإسماعيلي، بعد فشله في تحقيق أي بطولة مع الدراويش منذ توليه مهام القيادة التدريبية، حيث حصل الدراويش على وصافة ترتيب الدوري فقط، وخرج من بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي أمام الزمالك برباعية قاسية مقابل هدف وحيد.

فيما وأكد مسؤولو نادي الإسماعيلي، أن المدرب الأقرب لتولي مهام قيادة تدريب الدراويش بداية من الموسم المقبل، هو الدكتور ميمي عبد الرازق مدرب فريق سموحة السكندري الحالي، حيث دخلت إدارة الدراويش في مفاوضات جدية معه خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضا : بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. مرتضى منصور يهدد لاعب الإسماعيلي «هبطلك كورة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى