آخر الأخبار

إيهاب جلال يوقع عقوبة مالية جديدة على لاعبي الزمالك.. والسبب ؟

المدير الفني للنادي الزمالك، إيهاب جلال يوقع عقوبة مالية جديدة على لاعبي الزمالك ، خاصة لاعبي الفريق المرتبطة بعقد ممتد مع القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية والمقبلة، وتقوم بالتواصل مع السماسرة للتفاوض حول عروض جديدة تمهيدًا للرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد إيهاب جلال، اليوم الخميس، ضمن اجتماعه بلاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، قبل انطلاق المران الجماعي الصباحي، أنه سيقوم بتوقيع عقوبة مالية قاسية، على أي لاعب يثبت تواصله مع سماسرة اللاعبين لبحث العروض المقدمة له تمهيدًا لرحيله عن النادي الفترة الجارية.

وشدد إيهاب جلال، مدرب الزمالك، أنه على لاعبي الزمالك غلق التواصل مع أي سماسرة الفترة المقبلة، وغلق المفاوضات بخصوص الرحيل عن الفريق، خاصة وأن ذلك يؤثر بالسلب على مستوى لاعبي الفريق داخل الملعب، كما يؤثر عليهم في المباريات المقبلة.

وعلى الجانب الأخر، كلف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مدرب الفريق، إيهاب جلال، بعقد جلسة خاصة مع اللاعبين الذين أكدوا أن لديهم عروض خارجية ويرغبوا في الرحيل عن القلعة البيضاء هذه الفترة الخاصة بانتقالات الشتاء، لبحث العروض ومناقشة مصيرهم.

بينما أبلغ إيهاب جلال، مرتضى منصور، رفضه التام في رحيل رباعي الفريق الأبيض، الذي قام رئيس النادي بعرضهم للبيع عقب الخسارة في القمة 115، وهم: ” أحمد الشناوي، علي جبر، باسم مرسي، حازم إمام “، ومؤخرًا محمد إبرهيم عقب الدخول في مناوشات مع مرتضى منصور في اجتماعه الأخير مع اللاعبين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى