آخر الأخبار

ابنة باراك أوباما تثير الجدل بصور جديدة مع حبيبها.. صور

في أول ظهور لها، عقب انتهاء فترة رئاسة والدها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ماليا، ابنة باراك أوباما تثير الجدل بصور جديدة مع حبيبها ، وذلك في جولة لهما معًا في شوارع نيويورك.

حيث التقطت عدسات الكاميرات صورًا مؤخرًا، لماليا باراك أوباما، وهي تسير في أحد شوارع نيويورك بدون حراسة مع حبيبها الجديد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لهما معًا تعكس الرومانسية التي تجمعهما معًا.

ابنة باراك أوباما تثير الجدل بصور جديدة مع حبيبها
ابنة باراك أوباما تثير الجدل بصور جديدة مع حبيبها

 

وانتهت ولاية باراك أوباما، منذ عام وشهرين تقريبًا، خاصة في نوفمبر من العام 2016، عقب توليه لفترتين رئاسيتين داخل البيت الأبيض، ليتركه الآن للرئيس الحالي والذي أمضى عام واحد فقط في منصبه، دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الأكثر إثارة للجدل.

ابنة باراك أوباما تثير الجدل بصور جديدة مع حبيبها
ابنة باراك أوباما تثير الجدل بصور جديدة مع حبيبها

 

الجدير بالذكر، أن باراك أوباما، فضّل الابتعاد عن السياسة تمامًا، وعن الساحة الإعلامية وعدسات الكاميرات، حتى يبتعد هو وأسرته عن أحاديث الصحفيين عقب فترة قاسية من تولي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضا :

«من ترامب لإيفانكا يا قلبي لا تحزن».. الابنة تعلن اعتزامها خوض سباق الرئاسة الأمريكية

مدرب ليفربول يزف خبر سار عن محمد صلاح.. شاهد

مرتضى منصور يثير الجدل في مؤتمر اتحاد الكرة لدعم السيسي بهذا التصرف.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى