آخر الأخبار

عمرو أديب يرد بقوة على منتقدي منتخب مصر.. صورة

سخر الإعلامي المصري عمرو أديب، من منتقدي المنتخب المصري، بعدما توجه نجوم منتخب مصر إلى روسيا بالزي الرسمي “البدلة”، وكذلك بسبب العبارة المدونة على الأتوبيس الرسمي المخصص لنقل البعثة في روسيا.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على سخرية عدد كبير من الجماهير المصرية عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال: ” مش عاجبهم الأتوبيس مش معجبين بالطيارة مش عارفين الفرق بين جاكتة الفريق وبنطلونه.. زعلانين إن البدلة صفين زراير.. هو إحنا بنشجع منتخب مصر ولا بندور على القطط الفاطسه وخلاص”.

عمرو أديب يرد بقوة على منتقدي منتخب مصر
عمرو أديب يرد بقوة على منتقدي منتخب مصر

وكانت بعثة منتخب مصر، قد غادرت مطار القاهرة متوجه إلى روسيا صباح الأحد، وقام السفير المصري لدى روسيا باستقبال البعثة، بالإضافة لتواجد الرئيس الشيشاني في أول مران جماعي للفراعنة في روسيا والذي أقيم مساء الأحد أيضًا.

جدير بالذكر، أن مونديال روسيا 2018، ينطلق الخميس المقبل الموافق 14 يونيو الجاري، ويستمر حتى 15 يوليو المقبل، ويخوض الفراعنة أولى مواجهاتهم الجمعة المقبلة في تمام الثانية ظهرًا، أمام الأوروجواي.

شاهد أيضا : حلمي طولان يهاجم منتخب مصر قبل مونديال روسيا ويؤكد: معندناس لاعب حريف!

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى