فن و مشاهير

صور.. عمرو دياب ودينا الشربيني مع أحمد عز على متن طائرة لندن

أحيا الفنان الكبير عمرو دياب حفله الأخير في لندن وكانت الفنانة دينا الشربيني ترافقه كالعادة في حفلاته الأخيرة، وجمعت طائرة العودة من لندن الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني ، بالفنان أحمد عز، والتقطا صورًا تذكارية معًا.

عمرو دياب وأحمد عز

عمرو دياب ودينا الشربيني مع أحمد عز

الفنانة دينا الشربيني

عمرو دياب قام بطرح أحدث ألبوماته الغنائية، أول أكتوبر، «كل حياتي»، ويضم الألبوم 13 أغنية هي أغنية «يا ساحر» وأغنية «يتعلموا» وأغنية «كنت في بالي» وأغنية «أنت مغرور» وأغنية «باين حبيت» وأغنية «ده لو اتساب» وأغنية «هدد» وأغنية «كل حياتي» وأغنية «ملاك الحسن» وأغنية «قالك ندم» وأغنية «باين حبيت» وأغنية «يا هناه» وأغنية «تعالى».

وكانت الكاميرات قد التقطت صورة للفنانة دينا الشربيني مع جانا ابنة الفنان عمرو دياب، للمرة الأولى في حفله الأخير في لندن.

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح أغنية منفردة بعنوان «بحبك أنا»، بعد نزول الألبوم بأيام قليلة، الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.

بينما كانت أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مسلسل «مليكة»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، المسلسل من إخراج شريف إسماعيل، وتأليف أحمد طاهر ياسين، وبطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ومحمد شاهين، وآية سماحة، وندى بسيوني، ومحمود متولي.

أما الفنان أحمد عز، فكان أخر أعماله هو فيلم «الخلية»، مع الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج طارق العريان، ينشغل أحمد عز الآن بتصوير فيلم «الممر» الذي يحكي بطولات وإنجازات الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973، ويتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة السويس.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى