منوعات

حفل زفاف على فراش الموت فماذا فعلا بفستان الزفاف؟

الفتاة مادي.. أصبحت قصتها الأغرب في هذه المدينة بعد قصة حب طويلة عاشتها مع ستروب كان ستروب شابا رومانسيا وسيما يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاما.. ونمت قصة العشق بينه وبين مادي إلى أبعد الحدود.. كان خروجهما معا وقتا مناسبا لدراسة مستقبل الحياة الجديدة وبناء البيت السعيد.. لكن حدثا مفاجئا قلب الموازين!!

الأطباء فاجأوا الحبيبين

واجه ستروب عدة أعراض صحية كان يعتقد أنها أمورا عابرة من الممكن أن يتعافى منها سريعا.. لكن طبيبه أخذ يوزع النظرات بينه وبين شريكة العمر المستقبلية ونظر بعدها إلى الأرض.. فتلهف ستروب وحبيبته للخبر الذي وضع الطبيب في تلك الحالة وانطلق الاثنان في صوت مرتفع يرددا وعلامات الخوف ظاهرة: «سيدي الطبيب.. نرجوك أن تصارحنا بكل شئ أننا حبيبان من حقنا أن نطئمن على مصير حبنا»

 

رحلة علاج طويلة

 

«يا بني.. كل ما أريده منك أن تتحلى بالصبر فليس أمامك إلا هو لمواجهة ذلك الخبر».. هكذا قال الطبيب الطبيب مضى يحاول تهدئة الشاب: «يا بني إن لديك حالة صحية صعبة وهذه هي نتيجة الفحوصات الطبية تؤكد كلامي.. ستخضع لرحلة من العلاج الكيميائي المطول .. إن حالتك نتيجة الأزمة المعروفة بأزمة نهاية الحياة..

 

عشرات القصص الملهمة

 

فهل تخلت حبيبة ستروب عنه في ذلك الموقف؟ حاولت مادي أن تتمالك نفسها وأخذت تربت على كتف حبيبها ستروب وتروي له عشرات القصص لكثير من أصحاب نفس الحالة التي تعافوا منها سريعا وأخذت تنسق مع الفريق الطبي المعالج مواعيد الحضور لزيارة ستروب في المركز الذي يخضع فيه لرحلة العلاج الطويلة.. ولاحظ الأطباء اهتمامها الكبير برحلة تعافي حبيبها فبكوا من شدة إخلاصها

 

مرحلة نهائية قبل وداع الحياة

 

لكن مادي ذهبت ذات يوم إلى المستشفى لتجد فريق الأطباء في اجتماع عاجل.. وأخذت الظنون تتوه بعقلها حول حبيبها وسألتهم ما الذي حدث لستروب وقف كبير الأطباء يخبرها بأن حالة حبيبها تعذرت وأنه وصل إلى مرحلة نهائية من تمكن هذه الأزمة الصحية منه.. ظنَّ كبير الأطباء أن مادي ستنصرف باكية من المستشفى بعد أن علمت بالتطورات الصعبة لحالة حبيبها.. لكنها فعلت العكس..

 

أمرهم بأن يستعدوا لوداعه

 

كانت كلمة الطبيب قاسية ولقد صارحها بأن عائلة ستروب سيكون عليها تجهيز مدفنه.. لكن مادي وقف تعلن للجميع بأنها متمسكة بحبه لستروب إلى الأبد بل إنها قررت أن تفاجئ الأهل والأصدقاء بالأصعب من ذلك.

أعلنت مادي أنها وستروب قد اتفقا على تنظيم مراسم زفافهما أيا كانت النتائج.. كان الخبر مستحيل التصديق أمام الأطباء.. هم يعلمون تماما أن ذلك الشاب الوسيم على وشك مفارقة الحياة وأن من حق هذه الجميلة أن تبدأ حياة حب جديدة بعد أن علمت بتفاصيل حالته الصحية.. لكن انطبقت على الاثنين عبارة مفادها : أن الحب يصنع المعجزات..

الأطباء يحيون مراسم الزفاف

اصطف الطاقم الطبي في المستشفى وشارك الجميع في حفل الزفاف.. وغمرت السعادة مادي وستروب ولاحظ الأطباء أن حالة الشاب بدأت تتغير للأفضل وتجاوز الأمر حد السعادة النفسية.. فقد وقعوا الفحص الطبي عليه واكتشفوا أنه بدأ التعافي وبعض الإجراءات الطبية التي خضع لها تعافى ستروب تماما وهنا وقف ينحني احتراما وعرفانا لحبيبته وشريكة عمره مادي التي عادت إليه حياته على يديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى