آخر الأخبار

رئيس طنطا يكشف عن تهديد غريب من الزمالك من أجل إنهاء إعارة مصطفى محمد

كشف فايز عريب رئيس مجلس إدارة نادي طنطا عن تهديد غريب من الزمالك من أجل إنهاء إعارة مصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع أحفاد السيد البدوي.

وكثف مسئولو نادي الزمالك محاولاتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية من أجل عودة مصطفى محمد لصفوف الفريق الأبيض، في ظل العجز الواضح في خط هجوم الفريق، بعد إعارة كلًا من الغاني أتشيمبونج وخالد قمر وتراجع مستوى باسم مرسي والاعتماد فقط على الكونغولي كابونجو كاسونجو كمهاجم صريح.

وقال فايز عريبي في تصريحاته لبرنامج “خاص مع سيف” المذاع عبر فضائية “أون سبورت” أن نادي طنطا منح مصطفى محمد الفرصة كاملة للتألق، بعدما كان محرومًا من المشاركة بشكل كبير، سواءً مع الزمالك أو في إعارة سابقة مع الداخلية الموسم الماضي.

وأضاف أنه فوجيء منذ حوالي أسبوعين، بأن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يطالبه بعودة مصطفى محمد، مقابل ضم الغاني بنجامين أتشيمبونج، ولكن هذا لم يحدث وذهب اللاعب الغاني لبتروجيت، مع العلم ان أسامة عرابي المدير الفني كان قد وافق على تلك المقايضة.

وتابع أنه بعد ذلك تلقى فاكس من نادي الزمالك، يقول له (يا ترجع مصطفى محمد يا تدفع مليون جنيه)، رغم أن عقد الإعارة لم يتضمن إلزام نادي طنطا بدفع ذلك المبلغ، ثم عرض الزمالك لاعبًا آخر لاستبداله بمصطفى محمد!” .

واستطرد عريبي أنه من الصعب الاستغناء عن مصطفى محمد، كونه لاعبًا جيدًا وانسجم مع الفريق، مبينًا أن اللاعب لم يتهرب من التدريبات.

وأكمل: “بلغني أن مصطفى محمد طُلب منه ألا يلعب مباراة الزمالك، لكن سأتأكد من هذه القصة في الساعات المقبلة”.

وأضاف رئيس طنطا موجهًا رسالة لمسئولي الزمالك: “التفاوض يجب أن يكون معنا وليس مع اللاعب، وكنت سأوافق على إنهاء إعارته لو كنا في موقف جيد بالدوري، وحينها كنت سأوصله بنفسي إليهم”.

واختتم: “الإصرار على عودة مصطفى يشعرنا بالدهشة، لوجود أكثر من لاعب مميز في هذا المركز وعلى مستوى عالي بالزمالك”.

شاهد أيضًا..

خسارة قوية في الزمالك بعد التعادل المخيب مع إنبي

الزمالك يتكتم على مفاجأة خوفًا من تهديد استقرارالفريق

مفاجآت بالجملة في القائمة الإفريقية لنادي الزمالك استعدادًا للكونفدرالية

شاهد أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي السعودي.. صورة

صحف إسبانية تكشف السبب الرئيسي وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى