آخر الأخبار

الأرصاد الجوية:يجب إتخاذ إجراءات احترازية لمواجهة العواصف والسيول..فيديو

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة موضحة أن البلاد تواجه حاليا حالة من عدم الاستقرار في الطقس، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الأحد.

حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الأحد، أن مصر تأثرت كثيرا بالتغيرات المناخية التى حدثت فى العالم خلال الفترة الأخيرة.

وطالبت قالت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الأحد، جميع الوزارات أن تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة العواصف والسيول التي من المتوقع أن تحدث خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الأحد، إلى إن السيول فى مصر من المتوقع أن تصل إلى جبال البحر الأحمر وجنوب مصر.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الأحد، أن التنبؤات الجوية لا يمكن تزيد عن 4 أيام نظرًا للتغيرات المستمرة لحالة الطقس خلال الفترة الحالية.

ونوهت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، اليوم، الأحد، إلى أنه يتم إرسال بيانات تحذيرية حاليا للوزارات المعنية قبل بداية فصل الخريف، وذلك بسبب التقلبات الجوية التى تحدث خلال فصل الخريف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى