آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر أصحاب المراكب الصغيرة من الطقس الفترة المقبلة..فيديو

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، إن حالة الطقس تشهد الفترة الحالية سحب منخفضة ومتوسطة، موضحا أن الرؤية تقل بسبب تواجد الشبورة على الطرق السريعة القريبة من الزراعات خلال فترات الصباح الباكر.

وتابع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، قائلا: “إننا بدأنا في فصل الشتاء رسميا ومناخيا”، موضحا أن الطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أن هناك سحبا متوسطة على شمال البلاد وأمطار خفيفة على الساحل الشمالي الشرقي غير مؤثرة، وشبورة خفيفة على بعض الطرق كثيفة في المناطق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى ببرنامج صباح الخير يا مصر تقديم تامر شلتوت، أصحاب المراكب الصغيرة من حالة الطقس الفترة المقبلة، ناصحا بتوخي أكثر درجات الحذر من نزول البحر الأبيض والأحمر.
https://www.facebook.com/MasrAlola/videos/2348017205426681/

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى