آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غد الجمعة

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس ليوم غد الجمعة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الخميس.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الخميس، أن هناك حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية التي تسود البلاد خلال الأيام المقبلة.

وتابع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الخميس، أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية غدًا وبعد غد.

كما حذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الخميس، من تكون شبورة مائية على أغلب الطرق في الصباح الباكر، خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، الخميس، أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطا لحركة الرياح على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة الجوية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى