آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة للمواطنين عن طقس الأيام القادمة.. فيديو

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن بشرى سارة للمواطنين عن طقس الأيام القادمة، حيث أوضح إن هناك تحسنا كبيرا فى درجة الحرارة حتى نهاية الأسبوع، موضحا أن درجات الحرارة العظمى تتراوح بين 34 و36 درجة، وذلك خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى..

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أنه سيكون هناك رطوبة عالية في الصباح الباكر، ونشاط للرياح، مشيرا إلى أن درجات الحرارة معتدلة والطقس يسمح بالسفر والتنزه.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، منوها إلى أن الجو معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد.

وفيما يتعلق بحالة البحرين الأحمر والمتوسط، نوهت هيئة الأرصاد الجوية بأن حالة البحر الأبيض المتوسط خفيفة إلى معتدلة بارتفاع أمواج يصل إلى 1.5 متر والرياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضطربة بارتفاع أمواج يصل إلى 2.5 متر والرياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم:
القاهرة 24 – 35
الإسكندرية 21 – 30
السويس 23 – 34
شرم الشيخ 27 – 37
الغردقة 26 – 37
الأقصر 25 – 41
أسوان 26 – 41

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية: طقس اليوم مائل للحرارة..والقاهرة تسجل 35 درجة

وزير النقل يوضح تفاصيل اشتراكات مترو الأنفاق بعد زيادة الأسعار.. تخفيضات لـ50 %

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى