آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي بدأت اليوم السبت، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية.

حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، إن الموجة الحارة بدأت من اليوم اليوم، موضحة أن الارتفاع في درجات الحرارة مستمر على مدار الأسبوع كاملًا، مشيرة إلى أنها أعلى من المعدل الطبيعي لها بحوالي 4 درجات.

ووجهت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم، السبت، بعض النصائح للمواطنين خلال فترة ارتفاع درجات الحرارة؛ القيادة بهدوء في فترات الصباح الباكر بسبب كثافة الشبورة المائية خاصة على الطرق الزراعية، إضافةً إلى تخفيف الملابس خلال النهار وتناول المياه بكميات كبيرة.

وأشارت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، اليوم، السبت، إلى أن هناك هدوءا على سواحل البحرين الأحمر والمتوسط، مشيرة إلى أن هناك نشاطا للرياح على مدن شمال الصعيد وجنوب سيناء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى