آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس ودرجات الحررة لغد الأربعاء

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة لمعظم محافظات مصر لغد الأربعاء، مؤكدين أن الطقس سيكون معتدلا تلك الأيام.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس لطيف على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر 🙁 القاهرة 38/22، الإسكندرية 29/21، بورسعيد 28/22، رفح 30/19، كاترين 35/20، شرم الشيخ 37/28، بني سويف 39/23، الأقصر 43/27، الوادي الجديد 43/27، حلايب 34/25).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى