فن و مشاهير

رامز جلال يتعرض لأزمة كبيرة بسبب برنامجه الرمضاني الجديد

تعرض الفنان الممثل رامز جلال ، لأزمة كبيرة بسبب برنامجه الرمضاني الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، الذي قام بالتصوير فيه مع عدد كبير من الفنانين والفنانات ورموز المجتمع.

حيث لم يحصل الفنان الممثل رامز جلال على تصريح بالعرض حتى الآن، وذلك ما صرحت به سهام صالح وكيل أول نقابة الإعلاميين، خلال تصريحات صحفية رسمية.

حيث قالت سهام صالح وكيل أول نقابة الإعلاميين، في تصريحات صحفية، أن برنامج رامز جلال الرمضاني الجديد يواجه أزمة كبيرة يمكن أن يمنع عرضه رغم الملايين التي أنفقت عليه هذا العام، وذلك لا يحصل على تصريح بالعرض خلال شهر رمضان المقبل حتى الأن،

واستطاع رامز جلال، إيقاع عدد من فنانين وفنانات كبار للمرة الأولى في برنامجه لهذا العام، ويستعين رامز بالإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، من أجل استقطاب نجوم البرنامج، حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.

جدير بالذكر، أن رامز جلال قام بعمل برنامج مقالب خلال رمضان السابق الذي أثار الجدل كثيرا، وكانت فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج “مصر في المونديال” بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

يذكر أن، ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر، ولكن البرنامج حقق نجاحا كبيرا ونال على إعجاب الكثير من الجمهور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى