آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية: غدًا أطول أيام السنة وبداية فصل الصيف رسميا.. فيديو

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية ، إن غدًا الخميس هو أطول أيام السنة، حيث أنه رسميا يعتبر بداية التوقيت الصيفى ستبدأ من الغد، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ليس لها علاقة بطول أو قصر النهار.

وأشار محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج ” هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، إلى أن درجات الحرارة طبيعية فى الصيف مستقرة ونشاط الرياح محدود وغير مؤثر ولا توجد أى ظواهر طبيعية خلال فصل الصيف، موضحًا أن يومى الخميس والجمعة سيشهد ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة تصل إلى 4 درجات.

وأضاف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج ” هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، أنه ابتداء من يوم السبت القادم تقل تدريجيًا وتصل درجات الحرارة إلى 35 درجة مع ارتفاع نسب الرطوبة فى الجو، مفيدًا بانه يجب تجنب الجلوس فى المناطق غير الجيدة التهوية لعدم الشعور بالإرهاق.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية تحذر من طقس يومي الخميس والجمعة.. والسبب!

أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الأربعاء 20-6-2018

ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. وعيار 21 يسجل هذا السعر

تفاصيل مرعبة في حادثة غرق شاب بماسورة السحب في الساحل الشمالي.. روايات من شهود عيان

أسعار الحديد والأسمنت في تعاملات سوق البناء اليوم الأثنين 18-6-2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى