فن و مشاهير

“حاجة تحزن”.. آخر صورة لـ ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق

صدمة كبيرة شهدها الوسط الفني اليوم بعدما أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ قليل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر صورة لـ ياسمين عبد العزيز قبل ساعات من إعلان طلاقها.

“حاجة تحزن”.. آخر صورة لـ ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق

ونشرت ياسمين صورة عبر حسابها بـ«انستجرام»، وظهرت فيها وهي مرتدية ملابس سوداء وتاج لونه «بينك» على رأسها، وبجوارها ورود، وأطفأت الشموع في «تورتة» عيد ميلادها المصنوعة من الفراولة.

فيما كان آخر ظهور للثنائي معًا في ليلة رأس السنة، حيث احتفلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع أصدقائهما ومنهم السيناريست عمرو محمود ياسين والشاعر أيمن بهجت قمر.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل  سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا اليوم بإعلان خبر الطلاق رسميًا.

وكشفت مصادر فنية، إن الفترة الأخيرة شهدت توتر وخلافات كثيرة بين ياسمين والعوضي، وظهر ذلك واضحا بغيابها في العرض الخاص لفيلمه، وأن هذه الخلافات تفاقمت وأدت إلى الانفصال.

اقرأ ايضا:

هل النونو السبب؟.. مفاجأة بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى