أخبار الرياضة

حلمي طولان: «الزمالك فريق مرعب.. وخسرنا بفعل فاعل»

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن فريقه خسر أمام الزمالك مساء اليوم في البطولة العربية بفعل فاعل.

وكان الاتحاد السكندري قد تلقى خسارة مريرة أمام نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال حلمي طولان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نعلم أن المباراة صعبة. الزمالك فريق مرعب يضم مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين في مصر”.

وتابع: “كان هناك تحامل من حكم المباراة على لاعبي فريقي اليوم، الأمر الذي تسبب في خروجهم عن النصر كثيرًا، قلم يوفر لهم الحماية اللازمة رغم ان المباراة من المفترض أنها تقام على ملعبنا”.

وأضاف: “هدف الزمالك جاء من تسلل واضح، ولا أتفهم تعيين طاقم تحكيم تونسي في مباراة أحد طرفيها يلعب به لاعبين تونسيين. الحكم لم يكن عادلًا على الإطلاق”.

وأتم: “لا زال لدينا الأمل في العودة في لقاء الإياب أواخر الشهر المقبل بالقاهرة، نحن نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ونتيجة (1/0) تعد أسوأ النتائج الإيجابية”.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد قرر توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعبين رزاق سيسيه وأحمد داوودا لاعبي الفريق الأبيض المعارين للاتحاد السكندري بعد مشاركتها في اللقاء، بداعي مخالفتهما للوائح القلعة البيضاء التي تمنع مشاركة أي لاعب معار مع الفريق المعار إليه أمام الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة اخرى في الثلاثين من شهر نوفمبر المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في مواجهة الإياب.
وبات الفريق السكندري مطالبا بالفوز بفارق هدفين لخطف بطاقة التأهل لربع النهائي، بينما يكفي الزمالك الفوز بأي نتيجة أو التعادل او حتى الخسارة بفارق هدف غي (1/0) لمواصلة مسيرته في البطولة وحجز مقعده بدور الثمانية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى