آخر الأخبار

مدرب النجمة اللبناني: «الأهلي لم يعد كما كان.. وسنحضر للدفاع بقوة عن تاريخنا العريق»

اكد حسين حمدان المدرب العام لفريق النجمة اللبناني أن فريقه لن يكون لقمة سائغة أمام النادي الأهلي خلال المواجهة المقبلة التي ستجمع بين الفريقين بالبطولة العربية.

ويواجه الأهلي نظيره النجمة اللبناني في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مافسات دور الـ 32 من البطولة العربية.

وقال حسين في تصريحاته لفضائية الأهلي: “عكفنا خلال الفترة الماضية بعد ضمان التأهل لدور لـ 32 على دراسة الأهلي بشكل جيد، فالفريق القاهري لم يعد كمان ولديه بالطبع نقاط قوة وضعف”.

وأضاف: “نكن كل الاحترام للنادي الأهلي فهو شرف لإفريقيا والعرب، ومدرسة نتعلم منها الإدارة والقيادة الفنية”.

وتابع: “نادي النجمة يمتلك الشعبية الكبر في لبنان، وسنحضر لبرج العرب من أجل الدفاع عن اسم هذا النادي وتاريخه العريق في الكرة اللبنانية”.

واتم: “كل شئ وارد في المواجهة ، فكل المفاهيم تبدلت بعد كأس العالم الأخيرة، والمباراة ستكون مقسمة على شوطين، الأول في برج العرب والثانية في بيروت، ونتمنى ان نقدم ما يليق باسم الفريقين، وليهنئ الخاسر الفائز باللقاء، فكرة القدم مكسب وخسارة”.

ويشارك في البطولة العربية أربعة أندية مصرية هي الزمالك والأهلي والاسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث سيواجه الفارس الأبيض نظيره القادسية الكويتي، في دور الـ 32، بينما سيواجه الدراويش الكويت الكويتي، ويلاقي زعيم الثغر الترجي التونسي.

شاهد أيضًا..

طلعت يوسف يكشف عن ضربة موجعة لمصر المقاصة قبل مواجهة الزمالك المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى