آخر الأخبار

الأهلي يدعم خط الدفاع بتجهيز 7 ملايين لهذا اللاعب.. تعرف عليه

النادي الأهلي يدعم خط الدفاع ، نظرًا لتكرار الإصابات بين مدافعي الفريق الأحمر مؤخرًأ، حيث تعرض نجم الفريق الأهلاوي، رامي ربيعة، لتكرار إصابته مرة أخرى بعدما شارك خلال ثلاث مباريات فقط من عودته الأولى.

ويُجهز النادي الأهلي، مبلغ يصل إلى 7 مليون جنيه مصري، من أجل إتمام صفقة مدافع مصر المقاصة، أحمد سامي، بعدما توصل لإتفاق مادي يرضي الطرفين، تمهيدًا لضم اللاعب لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري ومستمر حتى 31 يناير.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات مطولة مع فريقي مصر المقاصة وسموحة، للظفر بأحد مدافعي الفريقين، أحمد سامي من الفريق الفيومي، أو عبد الله بكري، وياسر إبراهيم من الفريق السكندري.

وتوقفت المفاوضات مع فريق سموحة، نظرًا لمغالاة فرج عامر، رئيس النادي، في القيمة المالية للثنائي السكندري، الأمر الذي أدى لقيام مسؤولي الأهلي بتجديد المفاوضات مع مدافع المقاصة، أحمد سامي، خاصة وأنه يُجيد اللعب في مركز المساك، وهو المركز نفسه الذي يحتاجه الأهلي مؤخرًا.

كما ويُجيد أحمد سامي، مدافع المقاصة، اللعب في أكثر من مركز أخر بجانب مركز المساك، حيث يؤدي بشكل جيد في مركز الدفندر، ما تطلب تجديد رغبة الأهلي في الظفر به خاصة وأن الفريق الأحمر يعاني من المركزين مؤخرًا.

بينما أجل مسؤولو الأهلي، إتمام صفقة حسين الشحات لنهاية الموسم الجاري، خاصة بعدما قرر محمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، إعارة اللاعب لفريق العين الإماراتي بمبلغ 500 ألف دولار لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى