آخر الأخبار

الأهلي يدعو أسطورة الأرجنتين لحضور مباراة أتليتكو مدريد

النادي الأهلي يدعو أسطورة الأرجنتين لحضور مباراة أتليتكو مدريد الإسباني، الودية، والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري، في يوم 30 ديسمبر 2018، في مباراة خاصة قبل نهاية العام تحت شعار “السلام”.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك مفاوضات يُجريها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، مع أسطورة الأرجنتين، دييجو مارادونا، لأجل حضور مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني.

الأهلي يدعو أسطورة الأرجنتين لحضور مباراة أتليتكو مدريد
الأهلي يدعو أسطورة الأرجنتين لحضور مباراة أتليتكو مدريد

 

وتقام المباراة بين الأهلي والفريق الإسباني، في ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت شعار “السلام”، لمكافحة الإرهاب في العالم، وسيتم تخصيص العائد من المباراة لضحايا أسر الشهداء في مصر.

كما وقام النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدعوة عدد كبير من نجوم الكرة العربية، للمشاركة مع الأهلي خلال مباراة أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر، وعلى رأسهم إسماعيل مطر، نجم منتخب الإمارات، وعمر عبد الرحمن “عموري” نجما لعين الإماراتي.

وينتظر النادي الأهلي حاليًا، رد تركي آل الشيخ، عن تلبية مارادونا دعوة الأهلي، لتنظيم حضوره إلى الإسكندرية لحضور مهرجان السلام، بالترتيب مع شركة “صلة” الشركة الراعية للنادي الأهلي والمسؤولة عن التنظيم.

ومن المقرر، أن يخوض النادي الأهلي أخر مواجهاته في الدوري المصري، الاثنين المقبل، أمام وادي دجلة، ومباراة أخرى يوم 27 ديسمبر أيضًا، تمهيدًا لخوض مباراة أتليتكو مدريد الودية نهاية الشهر الجاري.

ويقف النادي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن متصدر جدول المسابقة، الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى