آخر الأخبار

الأهلي يرحب بإعارة باكا لهذا الفريق.. تعرف على وجهته الجديدة

النادي الأهلي يرحب بإعارة باكا ، النجم الجنوب إفريقي، باكاماني مالاهالمبي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ضمن موسم الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، وذلك إلى أحد أندية القمة في الدوري السعودي للمحترفين.

حيث أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي، باكا، سيتم إعارته بالفعل، بعد ترحيب حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر، على إعارته لنهاية الموسم الجاري، لإكسابه الثقة في النفس بخوض المباريات المختلفة، وكذلك للحصول على الخبرات.

ومن المقرر، أن يعود باكاماني إلى صفوف النادي الأهلي، بعد انتهاء الموسم الجاري، في حالة رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي، أحقيته في العودة، إذا ظهر بمستويات طيبة في الدوري السعودي.

وجاء ترحيب النادي الأهلي، لإعارة اللاعب الجنوب إفريقي للدوري السعودي، لإفساح مكان في القائمة الإفريقية لقيد لاعب أجنبي جديد، بدلًا منه، ومن المقرر أن يكون الصفقة العالمية التي وعد النادي الأحمر جماهيره بها، وسيتم الكشف عنها خلال أيام.

وكان باكاماني مالالهمبي، قد انضم لصفوف القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، مقابل مليون و300 ألف يورو، وحصل الفريق الجنوب أفريقي على خدمات عمرو جمال أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى