آخر الأخبار

الأهلي يستعد لإعلان مفاجأة ثانية في صفقات الشتاء الليلة.. شاهد

أوضح مسؤولون داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي يستعد لإعلان مفاجأة ثانية في صفقات الشتاء ، اليوم الأحد، لكن عقب انتهاء مباراة الأهلي ومصر المقاصة، المقرر لها السابعة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في السابعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، في مواجهة ثأرية، خاصة وأن الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الأهلي في مسابقة الدوري كانت على يد مصر المقاصة في الدور الأول، بثلاثية مقابل هدفين.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن إدارة الاهلي على وشك الانتهاء من إبرام الصفقة الثالثة بشكل نهائي، بالتعاقد مع مهاجم إنبي، صلاح محسن، خاصة بعد فتح الباب للظفر به من جانب إدارة إنبي.

كما أوضح مسؤولو الأهلي، أن المفاوضات مكثفة خلال الساعات الأخيرة من اليوم الأحد، لحسم الصفقة بشكل نهائي لصالح الفريق الأهلاوي، خاصة بعدما أبدى اللاعب صلاح محسن، رغبته ارتداء قميص النادي الأهلي بشكل رسمي، وحصل عدلي القيعي، مدير التعاقدات على توقيعه منه أيام.

وكانت إدارة نادي إنبي، قد طالبت صباح الأحد، بوجود عرض رسمي من النادي الأهلي، لحسم انتقال اللاعب بشكل رسمي للقلعة الحمراء، خاصة وأن الفريق البترولي لن يعترف بأي عروض شفوية، وكان النادي الأهلي قد أنهى صفقة انتقال حارس إنبي، علي لطفي رسميًا منذ ساعات، مقابل 4 مليون جنيه.

شاهد أيضا :

الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا.. شاهد التفاصيل

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى