آخر الأخبار

الأهلي يستقر على بيع وليد أزارو بمبلغ خيالي وهذا هو اللاعب البديل !

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على بيع مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو رسميًا، بعد انتهاء الجلسة الخاصة بين أعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي أبدى ترحيبه برحيل اللاعب تمهيدًا للظفر بخدمات لاعب أخر في انتقالات الصيف الجارية.

وكان نادي هبي فورتشن الصيني، قد تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي منذ أيام بمبلغ خيالي وصل إلى 10 ملايين دولار، أي ما يعادل 180 مليون جنيه مصري، للظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة الجارية.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي منذ قليل، أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تلقت اتصالًا هاتفيًا من المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، الكابتن محمد يوسف، لإخطارهم بموافقة باتريس كارتيرون على رحيل المهاجم المغربي وليد أزارو هذا الصيف.

وأكد الكابتن محمد يوسف للجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن كارتيرون مقتنع تمامًا باللاعب الشاب صلاح محسن، كما أكد أنه سيعتمد على اللاعب جونيور أجايي الفترة المقبلة في مركز الهجوم، خاصة وأنه أثبت خلال التدريبات بأنه يجيد اللعب في هذا المركز.

كما وأشار الموقع الرسمي، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي أرسلت خطابًا رسميًا لإدارة النادي الصيني، تخطره خلاله بأن الحصول على خدمات اللاعب سيكون بمبلغ لن يقل عن 10 مليون دولار أي ما يُقدر بـ 180 مليون جنيه مصري.

وعن اللاعب البديل، فأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن المدير الفني الفرنسي للقلعة الحمراء يرغب في التعاقد مع المهاجم الغاني جلادسون أواكو، لاعب فريق فينيكس الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا بأنه لعب تحت يده حين تولى قيادة الفريق الأمريكي من قبل، وسيناسب طريقة لعب الدوري المصري تمامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى