آخر الأخبار

الأهلي يطير إلى الإمارات لملاقاة فريق مارادونا.. ولهذا السبب البدري لن يسافر مع البعثة

تغادر بعثة النادي الأهلي اليوم الأحد إلى دولة الإمارات، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق أهلي الفجيرة في مواجهة ودية ستقام الثلاثاء المقبل، ضمن الاحتفالات باليوبيل الذهبي بمرور 50 عامًا على تأسيس النادي الإماراتي.

الجدير بالذكر، أن أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، هو مدرب فريق أهلي الفجيرة، وسيتواجد خلال المواجهة الودية لفريقه أمام النادي الأهلي بطبيعة الحال.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة النادي الأهلي رفقة مدير الكرة بالقلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ، ويترأس البعثة أمين صندوق النادي، خالد الدرندلي، على أن يلحق بهم حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر فيما بعد بسبب تواجده في كندا حاليًا في زيارة عائلية قصيرة.

وتضم بعثة النادي الأهلي، كلا من : ” علي لطفي، رمضان مصطفى، محمد نجيب، محمود الجزار، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، هشام محمد، محمد شريف، ميدو جابر، أحمد حمودي، إسلام محارب، حسام غالي، وليد سليمان “، مع تصعيد 4 من ناشئ النادي الأهلي لتعويض النقص العددي بسبب تواجد لاعبي النادي الأهلي مع منتخب مصر في معسكر سويسرا.

على الجانب الأخر، أعلن النادي الأهلي، عن تجديد عقد حسام البدري للفريق الاحمر عقب عودته من رحلة الإمارات مباشرة، على أن يقوم المدرب بالتجديد لمدة موسمين إضافيين، خاصة بسبب انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة الأربعاء المقبل.

شاهد أيضا:

ليفربول يكشف بطريقة غير مباشرة عن رحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى