آخر الأخبار

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مباراة النصر رسميًا

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، عن غياب صانع ألعاب الفريق الأهلاوي، عبد الله السعيد، بشكل رسمي، عن مواجهة النصر للتعدين، المقرر لها غدًا الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة.

وتقام مواجهة الاهلي والنصر للتعدين، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها الساعة الثامنة مساء غدًا الاثنين، كما ويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة.

كما تأكد غياب عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام النصر للتعدين، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته الأخيرة مع الأهلي في مباراة الأسيوطي سبورت التي أقيمت الجمعة الماضية، وحسمها النادي الأهلي لصالحه بهدف وحيد دون رد.

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، تأكد غياب عبد الله السعيد، عقب إجراءه أشعة اليوم الأحد، على هامش المران الجماعي، وتأكدت إصابته بشد في العضلة الخلفية، سيغيب بسببها عن المشاركات نحو أسبوعين.

على الجانب الأخر، شارك الثنائي وليد أزارو، وجونيور اجاي، خلال المران الجماعي للنادي الأهلي الذي أقيم اليوم الأحد، بعد شكواهما أمس السبت، من شد خفيف في العضلة الضامة، وأكد طبيب الفريق جاهزيتهما لخوض مباراة النصر للتعدين.

شاهد أيضا:

عرض مغري بقيمة 70 ألف دولار يُقرب حسام البدري من الرحيل عن الأهلي

ليفربول يوجه رسالة خاصة لإدارة ريال مدريد بسبب محمد صلاح

مطرب «3 دقات» يحتفل بعيد الحب مع زوجته بإطلالة مثيرة.. صور

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى