آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تفجر مفاجأة عن اتهامها بالشذوذ.. وفنانة أخرى السبب

في أول تعليق لها على الأنباء المتداولة بشأن الشذوذ الجنسي خرجت الفنانة الشابة هدير نبيل عن صمتها، مؤكدة أن ما تردد حول هذا الأمر ليس إلا إشاعات وافتراءات بسبب الغيرة من بعض نجمات الغناء، بعد ما حققت كليباتها الثلاثة التي طرحتها في الأسواق نجاحا كبيرا مع المنتج والمخرج حسام بدران، وحققت جدلا واسعًا بسبب اللوك الذي ظهرت به، وقصة الشعر التي تشبه قصات الرجال، وارتدائها ملابس تشبه ملابس الرجال.

هدير نبيل
هدير نبيل

أضافت «هدير» في تصريحات صحفية أن هناك نجمة من نجمات الغناء شنت عليها حملة بسبب الغيرة منها والحقد عليها، خاصة أنها من إخراج حسام بدران، فقامت بترويج هذه الشائعات ضدها.

اقرأ أيضًا

ابنة رضوي الشربيني تصدم الجمهور في أحدث ظهور لها (صورة)

إيمان العاصي تثير الجدل بـ إطلالة جريئة.. والجمهور: دي مش لابسة حاجة

 

هدير نبيل
هدير نبيل

وأشارت هدير نبيل غب تصريحاتها إلى أن الكل لاحظ ارتداء هذه النجمة لنفس شكل الملابس «بدلة رجالي» في افتتاح مهرجان الجونة، الذي ظهرت فيه هدير بإطلالة مميزة، ولكن الكل تسائل عن سر ارتداء هذه النجمة في هذا التوقيت بالتحديد وبهذا الشكل من الملابس.

هدير نبيل
هدير نبيل

كما أكدت أنها حاليا غير مرتبطة ولا تفكر في أي نوع من الارتباط، حيث أنها لا تفكر في أعمالها ونجاحاتها فقط، لافتة إلى أنها تستعد لتجهيز أغنيتها الجديدة، وتعكف على فكرة التصوير التي ستقدمها كما اعتادت في كل مرة.

هدير نبيل
هدير نبيل

يذكر أن هدير نبيل قدمت مع المنتج والمخرج حسام بدران كليبات هي «حكايات الحب» كلمات السيد علي وألحان أحمد الشرقاوي وتوزيع زووم، والثانية «ناس فاضية» من كلمات إسلام مصطفي، ألحان أميرة وتوزيع شريف قاسم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى