آخر الأخبار

الأهلي يكشف عن أقرب اللاعبين للقيد في القائمة الإفريقية

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، أن ناصر ماهر يعد أقرب اللاعبين للقيد في القائمة الإفريقية.

وكان كارتيرون قد قرر ضم كلًا من مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي في القائمة الإفريقية قبل مواجهة تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليتبقى مقعدين شاغرين سيتم قيد لاعبين بهما قبل غلق باب القيد للقائمة الأفريقية غدًا.

وقال محمد يوسف في تصريحات صحفية: “المستوى الذي ظهر به ناصر ماهر خلال مواجهة الإسماعيلي، جعل منه أقرب اللاعبين للقيد في قائمة الفريق الإفريقي”.

وقدم ناصر ماهر مباراة مميزة أمام الاسماعيلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وشكل اللاعب الشاب اكبر مصدر خطورة للنادي الأهلي، على مرمى الدراويش، فقد تمكن من صناعة أخطر فرص فريقه خلال المواجهة، فضلًا عن تسديدة لكرة متقنة كانت كفية بتقدم المارد الأحمر لولا القائم.

ومن المقرر أن يعقد محمد يوسف جلسة أخيرة اليوم مع الفرنسي باتريس كارتيرون للاستقرار على اللاعبين اللذان سيتم قيدهما في قائمة الفريق الإفريقية قبل غلق باب القيد بشكل رسمي.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان الجهاز الفني استقر على قيد الثنائي ناصر ماهر ومحمد شريف في القائمة الإفريقية، وأنه تم ارجاء القرار لحين انتهاء فترة الانتقالات الصيفية تحسبًا لإستقدام لاعبين جدد.

شاهد ايضًا..

عامر حسين يكشف سبب تواجد جمهور لنادي بيراميدز خلال مواجهة إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى