آخر الأخبار

الأهلي يكشف حجم إصابة عاشور ومروان محسن

أشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة طبيب الفريق خالد محمود، أن الإصابة التي تعرض لها نجم وسط ميدان الفريق، حسام عاشور، خلال مباراة مونانا الجابوني التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كانت في الكتف.

وأوضح طبيب الفريق الأحمر، خلال تصريحاته لموقع الأهلي الرسمي، أن خروج حسام عاشور في الشوط الثاني من المباراة كان بسبب عدم تحمله الآلام التي لحقت به في “الكتف” خلال فاعليات المباراة.

ومن المقرر، أن يثجري اللاعب حسام عاشور، الاشعة المقطعية على الكتف، غدًا الخميس، من اجل الاطمئنان عليه تميهدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية استعدادًا لخوض مباراة إنبي، المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، خاصة وأنها مباراة الفوز ببطولة الدوري المصري.

على الجانب الأخر، أوضح الطبيب خالد محمود، أن مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، تعرض لإصابة بشرخ في معصم اليد، خلال مواجهة الاهلي والداخلية الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري، على الرغم من مشاركته أمس الثلاثاء، أمام مونانا الجابوني.

وأكد طبيب الفريق، أن مشاركة اللاعب خلال المباريات لا يؤثر على اللاعب، خاصة وأنه يرتدي معصم بمكان الإصابة لتفادي أثار أي سقوط عليها مرة أخرى، وأوضح أن التئام الشرخ لن يتجاوز 10 أيام.

شاهد أيضا:

ديلي ميل| محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم كريستيانو رونالدو

ميدو يشن هجومًا قاسيًا على إدارة الأهلي لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى