آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة التفريط في وليد أزارو وجونيور أجايي

كشف المدير الرياضي للنادي الأهلي، الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، حقيقة تفريط القلعة الحمراء في نجمي الفريق المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الأنباء انتشرت أمس السبت، حول اهتمام أحد فرق الدوري السعودي بالثنائي، مع وجود عرض مقدم من نادي بنفيكا البرتغالي للظفر بخدمات اللاعب المغربي وليد أزارو، خاصة بعدما قدم الثنائي أداء جيد منذ انضمامهما إلى صفوف النادي الأهلي مطلع الصيف الماضي.

ومن جانبه، أكد عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، خلال تصريحات إذاعية له صباح الأحد، أنه لا مجال للتفريط في خدمات أي لاعب الفترة المقبلة، خاصة بعدما ترددت شائعات حول تلقيهما عروض خارجية، مؤكدًا أن الثنائي مرتبط بعقد مع الأهلي.

وأشار أيضًا، أنه لا يمكن الاستغناء عن أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق حاليًا، خاصة وأن فريق النادي الأهلي في حاجة ماسة لكل لاعبيه الفترة الحالية نظرًا لإرتباط الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع زيزو خلال تصريحاته الإذاعية، أن النادي الأهلي لم يصله أية عروض رسمية لأي من الثنائي الأحمر أزارو وأجايي، والجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة لا يفكر حاليًا في التفريط في أي لاعب، بينما يضع الأهلي للاعبيه وجهاز الفني ضرورة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضا : صلاح يبحث عن مسك الختام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى