آخر الأخبار

الأهلي يكشف سبب استبعاد رامي ربيعة من القائمة الأولية للموسم الجديد

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن المدير الفني الفرنسي للنادي الأحمر باتريس كارتيرون مقتنع تمامًا بالقائمة الأولية التي تم الإعلان عنها صباح السبت.

وأشار محمد يوسف، خلال تصريحاته لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن مدافع الفريق رامي ربيعة مستمر مع النادي الأهلي للموسم الجديد، إلا أن كارتيرون فضل وضعه في قائمة الانتظار بسبب معاناته من إصابته الأخيرة التي حرمته من الظهور بشكل جيد خلال الفترة الماضية في التدريبات.

وأضاف محمد يوسف، أن القائمة الأولية ضمت اللاعبين أصحاب العقود السارية حاليًا، وهناك لاعبين تم تجديد عقودهم وسيتم معاملتهم معاملة اللاعبين الجدد أيضًا، كما أن الأهلي احتفظ بكل لاعبيه الين يراهم ضمن أفضل العناصر الكرووية للفترة الجارية.

وأوضح محمد يوسف، أن الاستثناء الوحيد حاليًا كان مع اللاعب رامي ربيعة، حيث يتمسك به الجهاز الفني للنادي الأهلي، لكن لظروف إصابته التي قد تحتاج لعلاج طويل سيتم قيده في قائمة الانتظار حتى يتماثل للشفاء التام قبل غلق باب القيد المحلي بنهاية يوليو المقبل.

وأكد محمد يوسف، أنه في حالة احتياج إصابته لوقت أكثر وهذا ما سيكشف عنه طبيب النادي الأهلي، سيتم تأجيل قيد اللاعب حتى يناير من العام المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى