آخر الأخبار

الأهلي يكشف مصير ناصر ماهر والشيخ ومؤمن زكريا مع المدرب الجديد

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن ثلاثي الفريق الأحمر ناصر ماهر وأحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، من المقرر ان يظهروا في مران الفريق الجماعي عقب انتهاء فترة الراحة التي سيحصل عليها الفريق الأول، عقب انتهاء مباراة المصري البورسعيدي المحدد لها الأحد المقبل.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن الثلاثي العائد من الإعارة من المقرر أن يستقروا مع النادي الأهلي في ظل تولي مدرب جديد لخلافة احسام البدري في تدريب الفريق الأهلاوي، حيث استقر المدرب الجديد على استعادة جهود الثلاثي مرة أخرى.

وأضاف مسؤولو النادي الأهلي، أن نجوم الفريق الأول سيحصلون على أجازة طويلة عقب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، حيث لن يرتبط النادي الأهلي بمباريات إلا أواخر يوليو المقبل، حين يلتقي بفريق تاون تشب البتسواني، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتبحث إدارة النادي الأهلي حاليًا على مدرب جديد لخلافة حسام البدري في تدريب الفريق، والذي قدم استقالته عقب الخسارة الفادحة أمام كمبالا سيتي بثنائية بيضاء، ويبدو أن الأقرب لتدريب الأهلي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السعودي السابق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى