آخر الأخبار

الإسماعيلي يكشف حقيقة عودة شيكابالا لصفوف الفريق

تحدث عمرو فهيم، مدرب الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، عن عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي، للانضمام لصفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل.

وأوضح عمرو فهيم، في تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف”، أن اللاعب شيكابالا يعتبر إضافة قوية لأي فريق يلعب ضمن صفوفه، كما أن جماهير الدراويش تحبه وتتمنى عودته للاستفادة من خبراته داخل ملاعب الكرة المصرية.

وأضاف مدرب الإسماعيلي، عمرو فهيم، أن جماهير الدراويش غاضبة من تراجع الأداء الفترة الأخيرة وتذبذب النتائج أيضًا، وهو حقها المشروع، خاصة وأن الجماهير كان لديها أمل في العودة للمشاركة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، في ظل الحصول على لقب الدوري المصري.

وأكد عمرو فهيم، أن الفريق الأول بالإسماعيلي، سيبذل قصارى جهده للظفر بالمركز الثاني من جديد، لخوض بطولة دوري الأبطال النسخة المقبلة على الأقل، الجدير بالذكر، أن الإسماعيلي يقف في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

ويستعد نادي الإسماعيلي، لخوض مباراة هامة وصعبة أمام سموحة السكندري، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويحتاج الإسماعيلي للفوز في المباراة لتأكيد تواجده في المركز الثاني من جديد.

شاهد أيضا:

الأسيوطي يبلغ الأهلي: لاعب الفريق لن يرحل إلا بـ 20 مليون جنيه

عرض إماراتي لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى