آخر الأخبار

الإسماعيلي يوضح حقيقة تفريطه في محمود متولي لصالح الأهلي !

كشف رئيس نادي الإسماعيلي، إبراهيم عثمان، حقيقة ما يتردد منذ فجر اليوم الأحد حول تفريط الدراويش بشكل نهائي في خدمات نجم الفريق محمود متولي لصالح النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، أن ما يتردد بشأن حصول الأهلي على اللاعب محمود متولي مقابل مبلغ 40 مليون جنيه مصري خلال فترة الانتقالات الجارية عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا بأن قرار السماح لمجموعة من اللاعبي بالرحيل تم منذ فترة بعد موافقة المدرب الجزائري الجديد خير الدين مضوي.

وتابع إبراهيم عثمان، خلال تصريحات تلفزيونية أجراها فجر اليوم الأحد، مؤكدًا أنه حين تولى مهام رئاسة نادي الإسماعيلي تعهد بإعادة الدراويش لمنصات التتويج مرة أخرى، من خلال الاستعانة بأفضل النجوم والمدربين لاستعادة مكانة الفريق بين الكبار في الدوري المصري والبطولات الإفريقية.

وأكد رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان أيضًا، أن الدراويش تعاقد مؤخرًا مع بعض الصفقات التي يرى أنها ستكون على قدر طموحات الجماهيرن ولديها القدرة على تحقيق الإضافة للفريق الأصفر وتعويض غياب الراحلين عن صفوف النادي.

وكان الإسماعيلي قد أنهى الموسم الماضي في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلفًا للنادي الأهلي صاحب صدارة الترتيب، ومن المقرر أن يخوض الدراويش المنافسة على 4 بطولات هذا الموسم وهم : الدوري المصري، كأس مصر، دور أبطال أفريقيا، والبطولة العربية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى