آخر الأخبار

البدري يجري تغييران في تشكيل الأهلي أمام سموحة الليلة

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على تشكيل الأهلي أمام سموحة تلك المباراة المحدد لها اليوم الأحد، في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد النادي الأهلي عدد كبير من لاعبيه اليوم الأحد خلال مواجهة سموحة، بعد استمرار إصابة الحارس شريف إكرامي بعد شكواه من وجود آلام في الحوض والكاحل، كما يغيب سعد سمير بسبب شكواه من إجهاد العضلة الخلفية، وباسم علي بسبب الإجهاد العام الذي يعاني منه مؤخرًا.

كما ويستمر غياب علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، بسبب إصابته بالتواء في كاحل القدم، وكذلك وليد أزارو بسبب الشد، وعمرو السولية بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة طنطا الأخيرة؟

بينما حصل اللاعب أحمد فتحي على راحة سلبية من خوض المباريات، ويغيب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الاحمر بسبب العقوبة التأديبية.

فيما ويعود وليد سليمان وحسام عاشور للتشكيل الأساس بعد غيابهما عن مواجهة طنطا في الأسبوع الماضي والتي انتهت لصالح النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف القلعة الحمراء جونيور أجايي ومروان محسن.

أما عن تشكيل النادي الأهلي أمام سموحة الليلة :

في حراسة المرمى : علي لطفي.

في الدفاع : محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل.

في الوسط : حسام عاشور، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، جونيور أجايي.

في الهجوم : مروان محسن.

وينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 78 نقطة، كما يعد النادي الأهلي قد توّج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذه النسخة، وويعتبر اللقب رقم 40 في تاريخه.

شاهد أيضا:

عبد الله السعيد يضع شرط وحيد لإعادة الـ 40 مليون جنيه للزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى