آخر الأخبار

البدري يجري 4 تغييرات على تشكيل الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي

يلتقي عصر اليوم الثلاثاء فريق النادي الأهلي بنظيره كمبالا سيتي الأوغندي، ضمن ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، تلك المباراة المحدد لها الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويآمل النادي الأهلي مصالحة جماهيره بالفوز اليوم.

حيث تراجعت نتائج النادي الأهلي في الثلاث مباريات الأخيرة بعد الخسارة أمام الزمالك في ختام جولات الدوري المصري الممتاز، ووالخروج من كأس مصر في ربع نهائي البطولة أمام الأسيوطي سبورت، والتعادل السلبي بدون أهداف في أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري الأبطال أمام الترجي.

ومن المتوقع أن يجري حسام البدري، مدرب النادي الأهلي مجموعة تغييرات على التشكيل الذي ظهر به الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي، على أن يدفع باللاعب سعد سمير لمجاورة محمد نجيب في ظل إيقاف أيمن أشرف لحصوله على بطاقة صفراء أمام الترجي.

فيما ومن المقرر، أن يستمر غياب اللاعب عمرو السولية عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي بشد في العضلة الخلفية، على أن يحل محله اللاعب أحمد حمدي بجوار حسام عاشور وميدو جابر ووليد سليمان لتعويض غياب جونيور أجايي.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يقف في المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة متساويًا بذلك مع صاحب المركز الثاني الترجي التونسي، فيما ويتصدر المجموعة فريق تاون تشب البتسواني بثلاث نقاط، ويحتل بطل أوغندا المركز الأخير بدون نقاط.

أما عن تشكيل الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : محمد هاني، سعد سمير، محمد نجيب، وصبري رحيل.

في خط الوسط : أحمد فتحي، حسام عاشور، أحمد حمدي، وليد سليمان، ميدو جابر.

في خط الهجوم : مروان محسن.

شاهد أيضا : بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى