آخر الأخبار

البدري يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على الدفع ببديل لصانع ألعاب الفريق، عبد الله السعيد، ضمن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ، في المباراة المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءًا.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، وستشهد المباراة إراحة مجموعة من اللاعبين الذين خاضوا مواجهتي القمة أمام الزمالك، والسوبر المحلي أمام المصري البورسعيدي.

بينما لم يتضح موقع عبد الله السعيد من المشاركة بشكل أساسي، بعدما تغيب عن المران الجماعي للنادي الأهلي، أمس الاثنين، واكتفى بتواجده في الجيم للتدريبات الاستشفائية.

ومن المتوقع، أن يشارك هشام محمد، نجم خط الوسط، كبديل لقائد الفريق الاهلاوي، حسام عاشور، بعدما فضّل حسام البدري منحه راحة سلبية من المشاركات.

أما عن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش فجاء كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني.

في الوسط : هشام محمد، عمرو السولية، إسلام محارب، وليد سليمان، جونيور أجايي.

يقود الهجوم : وليد أزارو.

ويقف النادي الأهلي، في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن متصدر جدول المسابقة، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 41 نقطة، ويحتاج النادي الأهلي للفوز اليوم الثلاثاء، لاستعادة صدارة ترتيب المسابقة المصرية، فيما ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام المقاولون، سيتم خوضها في فبراير المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى