آخر الأخبار

البدري يستقر على صانع ألعاب الأهلي أمام الداخلية

استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اللاعب الذي سيقوم بدور صانع الألعاب في مواجهة الفريق المقبلة أمام الداخلية غدًا في الدوري.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الداخلية في السادسة مساء الغد على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق الجماعية، خلال اليومين الماضيين تجهيز البدري لوليد سليمان للدفع به من بداية مواجهة الداخلية، ليعوض غياب كلًا من عبدالله السعيد واحمد حمودي بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

واعتمد البدري خلال المواجهات الأخيرة للفريق على وليد سليمان كورقة رابحة على دكة البدلاء كان يتم الدفع بها في أجزاء من المباريات خلال الشوط الثاني.

يذكر أن عبدالله السعيد كان قد تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الضامه خلال مواجهة الأسيوطي، وغاب على إثرها عن مباراتي النصر والانتاج الحربي، بينما ضرب إلتواء الكاحل حمودي في مقتل وأبعده عن المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما كاد يثبت أقدامه في تشكيل الأهلي عقب التطور الكبير في مستواه خلال مباريات الفيق الحمر الأخيرة.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الـ12 برصيد 30 نقطة.

شاهد أيضًا..

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح لهذا السبب

أخرهم عبد الله السعيد.. 6 لاعبين خرجوا من قلعة الأهلي بسبب أزمة التجديد

تقارير نيجيرية: جونيور أجايي مطلوب في الصين بـ 18 مليون يورو.. صورة

أزارو وإكرامي خارج قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

كيف ردت جماهير ليفربول على سخرية نجم مانشيستر يونايتد من محمد صلاح.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى