آخر الأخبار

الزمالك يحدد سعر نجمه بعد التتويج بالسوبر السعودي المصري

حدد مسئولو نادي الزمالك السعر الذي من الممكن أن يقبلوا به للتفريط في يوسف “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال الفترة المقبلة، في يناير خلال الإنتقالات الشتوية.

وواصل أوباما مستواه المميز الذي أنهى به الموسم الماضي بالتتويج بكأس مصر مع الزمالك، حيث خاض جميع مباريات الفريق الأبيض هذا الموسم تحت قيادة السويسري قيادة كريستيان جروس، قبل أن يقود أبناء ميت عقبة للتتويج بالسوبر السعودي المصري الذي أقيم على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن مسئولو الأبيض أكدوا أنهم لن يتخلوا عن يوسف أوباما بأقل من 50 مليون جنيه، للبيع النهائي أو 20 مليون جنيه للإعارة.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك كان قد تلقي عدد من العروض الإحترافية الشفهية من أجل التعاقد مع أوباما بعد المستويات التي يقدمها مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية خاصة بعد التتويج بالسوبر السعودي المصري، فضلًا عن صغر سنه.

واتم أنه حال تلقي الزمالك ما طلبه نظير التخلي عن أوباما، إلا أن رحيل اللاعب لن يكون بالأمر السهل خاصة وأن اللاعب يتمتع بثقة المدرب السويسري لدرجة كبيرة وسيرفض التفريط فيه.

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة دور الـ 32 من النسخة الجديدة لبطولة كأس مصر، يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس امام المتأهل من الدور التمهيدي مركز شباب منية النصر.

شاهد أيضًا..

فهد العتيبي يداعب جماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر السعودي المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى