آخر الأخبار

الترجي التونسي يحرج حسام البدري بعد خبر التعاقد معه.. شاهد

نادي الترجي التونسي يحرج حسام البدري ، مدرب النادي الأهلي المصري، بعدما صرح أمس الاثنين، لرئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، أنه يمتلك عرض رسمي من الترجي التونسي، لتدريب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

بيما أكد نادي الترجي الونسي، أنه لم يتقدم بأية عروض رسمية لحسام البدري، مدرب الأهلي المصري، وأن لا توجد نيّة للفريق التونسي للتعاقد معه خلفًا لفوزي البنزرتي، ولا صحة لوجود تفاوضات مع أي مدرب أخر.

وأكد نادي الترجي التونسي، أنه قام بالتعاقد بالفعل مع المنذر الكبير ليكون مدربًا للفريق التونسي، خلفًا لفوزي البنزرتي، على الرغم أن الصحف التونسية، أكدت أن المنذر الكبير بات مدربًا لفريق “باب سويقة” في الرابع من يناير الماضي.

ويسعى فريق الترجي التونسي، خلال الفترة الجارية من انتقالات الشتاء، للتعاقد مع مدرب جديد بشكل سريع، لإغلاق ملف المدرب الذي لم يحله الفريق التونسي بعد منذ نهاية الموسم الماضي، بعدما تقرر إقالة فوزي البنزرتي لتدهور نتائج الفريق الأخيرة.

وكان حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، قد أشار خلال اجتماعه أمس الاثنين، مع رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، أنه تلقى عرضين رسميين من الوداد المغربي، لخلافة حسين عموتة، ومن الترجي التونسي، لخلافة فوزي البنزرتي، لكنه رفض العرضين مؤكدًا احترامه لعقده مع الفريق الأحمر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى