آخر الأخبار

حقيقة منح الترجي التونسي الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

سربت صفحة منسوبة لإذاعة “موزابيك أف إم” التونسية المعروفة، خبر يفيد بمنح نادي الترجي الرياضي التونسي، الرئاسة الشرفية لرئيس هيئة الرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بعدما اعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الأسبوع الماضي.

جدير بالذكر، أن نادي الترجي الرياضي التونسي، ينافس النادي الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة الجارية، وجمعتهما مباراة وحيدة أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الترجي التونسي يمنح الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ
الترجي التونسي يمنح الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

ومن جانبها، خرج إذاعة “موزبيك إف أم” عبر أحد برامج إذاعتها لنفي الأخبار المتداولة بإسمها، وأكدت أن الصفحة التي تداولت تلك الأخبار الأخيرة بشأن منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية لنادي الترجي ليست لها أساس من الصحة وأن ما تم نشره مزيف.

وأشارت الإذاعية التونسية، أن الخبر المنشور عبر الصفحة المنسوبة لها، منقول من صحيفة “عكاظ” السعودية، التي لم تنشر أي أخبار من الأساس عن تركي آل الشيخ طوال اليوم الاثنين.

شاهد أيضا : تعرف على سبب كشف شيكابالا مقلب رامز جلال.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى