آخر الأخبار

ميسي ورونالدو أبرز منافسيه.. صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “فيفا”، عن الأسماء المرشحة لنيل جوائز الأفضل في نسخة دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي 2017/2018، والتي حقق لقبها نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في المباراة النهائية، التي أقيمت اواخر شهر مايو الماضي على الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، على حساب ليفربول الانجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف، وهي المواجهة التي لم يتمكن من استكمالها الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد تعرض لإصابة قوية على يد الاسباني سيرجيو راموس قبل نهاية الشوط الأول.

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم البطولة، رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفينتوس الحالي.

وعلى الرغم من عدم خروجه من دور ربع النهائي رفقة برشلونة أمام نادي العاصمة الإيطالية روما، إلا ان ليونيل ميسي احتفظ بمكانه الدائم ضمن المرشحين لأفضل مهاجم في دوري الأبطال.

وعلى الجانب الآخر حقق رونالدو اللقب رفقة ريال مدريد، بالإضافة إلى حفاظه على لقب هداف البطولة للعام الثاني على التوالي بـ 15 هدف.

وكان من الطبيعي ان يتواجد محمد صلاح ضمن المرشحين للجائزة وذلك بعدكا اظهر قدراته الكبيرة في قيادة ليفربول للمباراة النهائية خاصة في مواجهتي مانشيستر سيتي وروما في ثمن النهائي وربع النهائي، فضلًا عن احتلاله وصافة هدافي البطولة رفقة الثاني روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني بـ 10 أهداف.

هذا وجاء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الرابع وفي المركز الخامس الثنائي إدين دجيكو مهاجم روما وهاري كين لاعب توتنهام يليه روبرتو فيرمينو نجم ليفربول وثلاثة لاعبين في المركز الثامن هم ساديو ماني لاعب ليفربول وجاريث بيل من ريال مدريد وأنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد.

شاهد أيضًا..

مدرب النجمة اللبناني: «الأهلي لم يعد كما كان.. وسنحضر للدفاع بقوة عن تاريخنا العريق»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى