آخر الأخبارمنوعات

توم كروزة…حكاية المليونيرة التي فازت بـ 60 مليون جنيه وهي نائمة

 

ماذا تفعل إن استيقظت من نومك ووجدت نفسك قد فزت بمليون دينار كويتي!!..أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري…تخيل هل هذا المبلغ كافي لتحقيق أحلامك؟

تخيل أيضا أن تكسب هذه الأموال بالصدفة والفي النهاية تكون ردة فعلك ان تذهب للنوم ثانية..هذه هي قصة أم هاشم السيدة المصرية التي فازت بالمبلغ..قصة غريبة سنرويها لكم من خلال هذا الموضوع.

أم هاشم سيدة مصرية مثل سيدات كثيرة تعمل كمدرسة كيمياء، أتيحت لها فرصة جيدة بالسفر للكويت والعمل، وبالتأكيد تمسكت بالفرصة وسافرت وعملت هناك وتزوجت وعاشت هناك أكتر من 17 سنة.. وبالطبع كانت تدخر الأموال في البنك لكي تحافظ عليها، وكانت تحفظها في بنك الخليج المشهور في الكويت.

من فترة بدأت الحياة في الكويت أن تتغير وأصبح الوضع صعب على الوافديين ومنهم مصريين كثيرين في هذا الوقت، وهو ما جعل أم هاشم تفكر هل تكمل حياتها في الكويت أنم تتخذ قرار العودة إلى مصر، ولكن فجأة حدثت الصدفة التي قلبت حياتها رأس على عقب.

كانت أم هاشم نائمة لكي تستيقظ في الصباح الباكر للذهاب إلى عملها في المدرسة، ولكنها استيقظت على صوت هاتفها يرن، وعندما ردت على الهاتف تفاجأت بشخص يبارك لها “مبروك انتي كسبتي مليون دينار كويتي”.

أم هاشم لم تتخيل يوما ان تكسب هذا المبلغ وتخيلت أن شخصا ما يداعبها أو يقوم بمعاكستها عبر الهاتف، فأغلقت الهاتف بوجهه.

تكسب تخيلت أن أحد بيعاكس أو يهزر معها،  فأغلقت في وجهه الخط ونامت مرة أخرى.. في هذا الوقت كان بنك الخليج يقيم الحفل النصف سنوي الخاص به والذي يتم نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة «360 إف إم» والناس كلها تنتظر رد الفائز بالجائزة الأكبر وهي مليون جنيه لكن كان الرد أن أم هاشم أغلقت الهاتف في وجههم على الهواء.

المذيع ارتبك وأخد الموضوع بضحكة وراحوا رنوا مرة أخرى على أم هاشم وقالوا لها قبل أي حاجة إحنا من بنك الخليج بحسابك وقالوا لها اسمها الكامل لكي تصدق ووهذا ما جعل أم هاشم تفوق وتبدأ تفهم الكلام.. حتى قال لها المذيع مبروك أنتي كسبتي مليون دينار كويتي في جائزة سحب الدانية نصف السنوي من البنك.

أم هاشم لم تكن تصدق ما حدث ولكنها باتت تصوت وتصرخ في التليفون وتقول له (قول ونبي) ورد عليها المذيع وقال لها أنها فازت بالجائزة الأكبر من ضمن 10 جوائز بيقدمها البنك.. وهذا سحب بكون عشوائي لكل عملاء الدانة في البنك وأي من يستطيع عمل حساب بداية من 200 دينار كويتي.

في أول لقاء ليها بعد الفوز ام هاشم قالت أنهم بيسموها بـ«توم كروزة» عشان كانت دايما بتحافظ على نفسها وصحتها وأنها مكنتش تتخيل في يوم من الأيام أنها تفوز بمليون دينار كويتي.. الأغرب أنها قالت: مش عارف أعمل إيه دلوقتي؟

النهاية..
أكيد الفوز بمليون جنيه فرصة كبيرة فماذا لو كان الفوز بمليون دينار كويتي أي ما يعني حوالي 60 مليون جنيه، تستيقظ من النوم وتجد نفسك مليونير في غمض البصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى