آخر الأخبار

مؤلف الطوفان يفجر مفاجأة بشأن الحاجة صفية

فجر السيناريست محمد رجاء كاتب سيناريو مسلسل “الطوفان” مفاجأة بشأن الحاجة صفية وذلك بعد مقتلها على يد أبناءها خلال حلقة الامس من المسلسل وحققت 11 مليون مشاهدة على YouTube.

وذلك من خلال تدوينة قام بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”مفاجأة:
دور الحجة صفية لم ينته بعد ..لسة”.

 

محمد رجاء
محمد رجاء

وكان قد أثار مشهد قتل “الحاجة صفية” في حلقة الامس من مسلسل “الطوفان” غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمتابعين للمسلسل وذلك بعد أتفاق ابطاله اتفقوا على قتل والدتهم التي جسدتها نادية رشاد، عبر استبدال بدوائها آخر يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية، بسبب رفضها تزوير شهادتها حول توقيعها الموجود على عقد ملكية شقيق زوجها، محمود الجندي، للأراضي التي تُقدر بالملايين.

وأبدى متابعينه استياءهم من هذه الجريمة، وتأثير الطمع والجشع على الأبناء لدرجة إغفالهم أن من يريدون التخلص منها هي والدتهم، حتى إن بعضهم هدد الأبطال، وأنذرهم بألا ينزلوا إلى الشارع هذه الأيام حتى يهدأ الجمهور، لأنه تفاعل مع الأحداث بشدة.

من هذه التعليقات: “نداااااء لأولاد الحاجة صفية: ماحدش من الممثلين ينزل من بيته اليومين دول علشان الناس واخده الموضوع جد شوية”، و”قتلو أمهم عشان الفلوس أنا من ساعتها ضغطي عالي.. حلقة رهيبة برافو دينا ماجد المصري قد ايه كرهناكوا النهارده”، و”يخربيت ده إحساس، معقولة جحود قلب الأبناء يوصلهم يقتلوا أمهم علشان الفلوس، ملعون أبو دي فلوس مهما كانت، يخربيت الضمائر اللي ماتت”، و”مسلسل الطوفان حلقة متعبة بكل تفاصيلها فعلا النفس أمارة بالسوء”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى