آخر الأخبار

رسميًا.. صفقة ليفربول الجديدة تفتح الباب لانتقال صلاح لبرشلونة

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي أنهى صفقة انتقال نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي رسميًا منذ لحظات، يعدما سدد مبلغ 60 مليون يورو لإدارة ليون الفرنسي بعد مفاوضات مطولة الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الفرنسي نبيل فقير من المقرر أن يخضع لكشف طبي اليوم الجمعة، داخل معقل “الأنفيلد” تمهيدًا لإعلان الصفقة رسميًا لجماهير الريدز الإنجليز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أنه بانتقال نبيل فقير لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، سيفتح الباب أمام رحيل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح لصفوف برشلونة الإسباني، خاصة بعدما دخل برشلونة في مفاوضات جادة مع ليفربول بعد فشل مفاوضات ضم جريزمان.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن صفقة نبيل فقير التي حسمها ليفربول الجمعة، من المحتمل أن تكون حل أمام يورجن كلوب الألماني، خاصة وأنه يدري أن محمد صلاح لن يستمر بعد الموسم المقبل داخل “الأنفيلد”.

وكانت تقارير إسبانية وإنجليزية قد أكدت أن محمد صلاح على أعتاب الانتقال للدوري الإسباني، خاصة بعدما ارتبط اسمه بقطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة، على أن يقرر اللاعب بنفسه الفريق الذي يرغب فيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى