آخر الأخبار

الخطيب يعلن تأييده لهذا المرشح في انتخابات الرئاسة.. شاهد

رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، يعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، ضمن سباق انتخابات الرئاسة في مصر لعام 2018، وذلك على هامش تواجده في مؤتمر دعم اتحاد الكرة المصري، ورموز الكرة المصرية والرياضية، للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر، أن تقام انتخابات رئاسة الجمهورية في مصر، يومي 26 و27 مارس المقبل، على أن يتم الإعلان عن اسم الرئيس الجديد لرئاسة جمهورية مصر العربية، يوم 1 أبريل المقبل.

وأشار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أنه حرص على المشاركة في المؤتمر الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، اليوم الأحد، والذي يقام حاليًا داخل مقر الجبلاية، لتأكيد تدعيمه للرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، للترشح لرئاسة ثانية.

وكان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، هاني أبو ريدة، قد دعى لعقد مؤتمرًا صحفيًا، بحضور جميع الأندية لإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأشار اتحاد الكرة المصري، أنه يحرص على مواصلة دوران عجلة التنمية التي أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، من خلال عدد من المشاريع القومية العملاقة.

على الجانب الآخر، لم يشهد المؤتمر حضور أي فرد من مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة بعد إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نيته في خوض سباق الانتخابات المقبلة.

شاهد أيضا:

حسام البدري يوجه رسالة نارية لعلي معلول بسبب شائعات رحيله.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى