آخر الأخبار

الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على هشام جنينة بالأسلحة البيضاء

قامت وزارة الداخلية اليوم السبت بتوضيح حقيقة حادث الاعتداء على المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق بالأسلحة البيضاء، حيث كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغاً يفيد بوقوع مصادمة بين سيارتين، بمنطقة التجمع الخامس.

وتابع المصدر الأمني أنه بالانتقال تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة المستشار هشام جنينة وسيارة أخرى، وسرعان ما تطور الأمر لمشاجرة بالأيدي بين الطرفين، أسفر عن إصابتهم بإصابات متفرقة.

وبناءً على ما حدث، قد تم اقتياد القوات للطرفان لقسم شرطة التجمع الثاني، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكشف على طه، محامي المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق اليوم السبت على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تعرض موكله لحادث اعتداء من قبل مجهولين بالأسلحة البيضاء وهو في طريقه لحضور جلسة المحاكمة الخاصة به للطعن على إعفاءه من منصبه.

شاهد أيضًا..

التفاصيل الكاملة للاعتداء على هشام جنينة بالأسلحة البيضاء

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى