آخر الأخبار

الدفع بـ4 سيارات إطفاء وإخلاء 20 عمارة سكنية لحين الانتهاء من إطفاء حريق مخزن كاوتش المنوفية

نشب، منذ قليل، حريق هائل ضخم، في مخزن أحد المصانع لصناعة الكاوتش بشارع المصنع بالقرب من مصنع الغزل بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وعقب اشتعال الحريق تم نقل 5 حالات مصابة بالاختناق في حالة خطرة إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم، وتم الدفع بـ 4 سيارات الحماية المدنية، وجارى السيطرة على الحريق، فحتى الان لم يتم السيطرة على الحريق بشكل كامل.

حيث أخلت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن المنوفية، أكثر من 20 عمارة من العمارات السكنية المتواجدة بالقرب من مخزن الكاوتش الذي اشتعل فيه النيران بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، قبل قليل.

وأكد عدد من شهود العيان، أنه تم إخلاء ما يقارب من 20 عمارة سكنية بكل من فيها من السكان، وذلك لانبعاث الأدخنة الكثيفة من النيران بشكل كثيف للغاية التى تصاعدت أثناء عملية الإطفاء الأمر الذى لم يتحمله المواطنون وقد يتسبب في اختناقهم أو الإضرار بهم، فلذلك تم إخلاء العمارات السكنية من جميع السكان لحين الانتهاء من إطفاء الحريق وانتشار التبريد.

يذكر أن حريق هائل نشب بمخزن للكاوتش بمدينة شبين الكوم بالقرب من مصنع الغزل، وجارى السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ9 سيارات من الحماية المدينة لإخماد الحريق.

جدير بالذكر، أن عقب اشتعال الحريق بمدة قصيرة انتقل عدد من قيادات الأمن لموقع الحادث حيث اشتعال مصنع الكاوتش، وبناء على تعليماتهم وتوجيهاتهم تم نقل خمس عمال أصيبوا باختناقات وكانوا في حالة خطيرة، وأسفر الحريق عن إلتهام كل محتويات المخزن بالكامل، وتم التواصل مع فرق الإنقاذ حتى يتم السيطرة على الحريق من الداخلي ثم الانتقال إلى الخارجي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى