آخر الأخبار

الرئيس السيسي يرفض فتح خط مترو مصر الجديدة..والسبب!

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن السبب وراء رفضه لفتح خط مترو مصر الجديدة ، حيث قال أنه طرح عليه فتح خط مترو مصر الجديدة منذ8 أشهر ورفض، وذلك خلال جلسة وسائل الإعلام الأجنبية بمنتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة وسائل الإعلام الأجنبية بمنتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء، لأن تكلفة التذكرة في خط مصر الجديدة ستكون غير اقتصادية على الإطلاق، وبالتالي سيتم تدميره.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة وسائل الإعلام الأجنبية بمنتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء، إن خط مترو حلوان يحتاج مايقارب نحو ٣٠ مليار جنيه لتطويره.

أعلن الدكتور أشرف جريشة، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث قال إن المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق تنقسم إلى 3 أجزاء؛ 4A، 4B، 4C، وذلك خلال تقرير عرضه برنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” السبت.

وأشار الدكتور أشرف جريشة، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، خلال تقرير عرضه برنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” السبت، إلى أن الهيئة القومية للأنفاق نجحوا في افتتاح منطقة 4A، والتي تحوي أربع محطات، من بينهم 3 جاهزين للتشغيل؛ هارون وألف مسكن والنزهة.

ونوه الدكتور أشرف جريشة، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، خلال تقرير عرضه برنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” السبت، أنهم بالفعل بدأوا التشغيل التجريبي لتلك المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بدءًا من اليوم.

جدير بالذكر، أن القناة عرضت تقريرا يتضمن تفاصيل التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث ذكر التقرير أن الخط يمتد من شارع هارون حتى النزهة بمصر الجديدة، بطول 4 كيلومترات، شاملًا 4 محطات نفقية، على أن تصل عدد محطات الخط الثالث بعد الإفتتاح إلى 13 محطة بطول 16 كم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى