فن و مشاهير

أول ظهور لعروسي حريق الحمدانية بعد الكارثة.. اتخذوا قرار صادم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ «حنين» و«ريفان»، عروسي حريق الحمدانية بالعراق، والذي هز مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، في أو ظهور إعلامي لهما بعد الفاجعة.

وظهر ريفان وزوجته حنين خلال الفيديو، وعليهم ملاحم حالة من الحزن والحسرة الشديدة، تشبه ملامح الانكسار لما حدث معه من حادث الزفاف الأليم ووفاة بعض من عائلته وأقاربه وأصدقائه.

أول ظهور لعروسي حريق الحمدانية بعد الكارثة..

وقال ريفان: «لماذا الحزن يأتينا؟»، مشيرا إلى أنه لايستطيع ان يعيش حياته بشكل طبيعي ولا يستطيع ان يخرج من عتبة المنزل.

وقرر ريفان وحنين ترك دولة العراق، نظرًا لأنهما لايستطيعا البقاء فيها بعد الحادث الأليم.

وشهدت مدينة الموصل في دولة العراق، حادث مأسوي تدمع له الأعين، حيث اندلع حريق هائل بقاعة زفاف وأثناء احتفال العروسين وأقاربهم وأصدقائهم بالعرس، التهم الحريق كل شيء بما فيهم جثث المتوفين الذين لقوا مصرعهم إثر اختناقهم وإصابتهم بحروق بالغة ناتجة عن الحرق.

وعلى الرغم من نجاة كل من العروس التي تدعي “حنين” والعريس “ريفان”، إلا أنهما فجعا كما المئات من المعازيم بمقتل أفراد من عائلتيهما.

وظهرا العروسان خلال تشييع الضحايا أمس، في حالة انهيار شديدة، إذ بدا العريس منهاراً باكياً فيما تمر توابيت الضحايا بجانبه خلال التشييع الذي حضره المئات في العراق، كما ظهرت العروس وهي ترتمي باكية فوق أحد التوابيت.

وأسفر الحريق المروع عن وفاة 160 شخصًا وإصابة 371 آخرين، وتبين من النتائج الأولية للتحقيقات، أنه اندلع الحريق؛ نتيجة استخدام عدد من المدعوين لألعاب نارية داخل القاعة ، والتي كانت غير مصرح بها وغير آمنة للاستخدام داخل المبنى.

اقرأ ايضا:

حريق العراق.. السبب الحقيقي وراء حادث حفل الزفاف

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى