آخر الأخبار

الزمالك يؤكد وجود عروض إنجليزية لطارق حامد

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وجود عروض مقدمة لنجم وسط الفريق الأبيض، طارق حامد، لضمه من جانب نادي واتفورد الإنجليزي وكذلك عرض أخر مقدم من فريق بيرنلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، ان اللاعب الدولي طارق حامد قام بتجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بعد الجلسات التي عقدها اللاعب مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وتم الإتفاق خلالها على زيادة راتب اللاعب لتجديد عقده.

وعلى الجانب الأخر، أكدت صحيفة “ديلي اكسبريس”، أن ناديي واتفورد وبيرنلي يرغبان في ضم اللاعب المصري طارق حامد، كما أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مكثفة من جانب مسؤولي الناديين بشأن التعاقد مع طارق حامد.

فيما أكد مرتضى منصور، أن نادي فنار بخشة التركي مهتم باللاعب طارق حامد أيضًا، حيث وصل عرض من جانب مسؤولي النادي التركي لوكيل اللاعب من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الصيف الجارية.

وكان طارق حامد قد ودع مونديال كأس العالم رفقة المنتخب المصري، من الدور الاول بعد الخسارة في ثلاث مباريات أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى